جهة طنجة تطوان الحسيمة

جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة مفضلة للسياح والمقاولين

أضحت جهة طنجة تطوان الحسيمة من الوجهات المفضلة في السنوات الأخيرة لدى السياح الأوروبين، والمقاولين وأصحاب المشاريع من القارة الأوروبية.
هذه الخلاصة لم تأتي من فراغ، فحسب صحيفة “إلبريوديكو” الاسبانية، فإن الاستقرار الاجتماعي بالجهة المذكورة، وثقافتها العريقة التي تتمتع بهما، جعلها وجهة مفضلة تستقبل عدد كبير من السياح الأوروبين للاستمتاع بمناظرها، وكذلك خلق مشاريع بها من طرف المقاولين.

ويضيف التقرير الذي أعدته صحيفة “إلبريوديكو”، أن السياح الذين يحبون المدن، فإن أمامهم مدينة طنجة وتطوان وشفشاون، إذ يمكن زيارة المدينة القديمة لكل من طنجة وتطوان، وكذلك المدن الحديثة، التي بناها الأوروبيون بلمسات أوروبية وأخرى أندلسية.
وأردف المصدر ذاته، أن عشاق الطبيعة، أمامهم العديد من المنتزهات الطبيعية بهذه الجهة، كالمنتزه الوطني تلسمطان، ومنتزه بوهاشم، إضافة إلى مناظر طبيعية خلابة في سلسلة جبال الريف.

إقرأ أيضا: طنجة ضمن أفضل وجهة سياحية يحبها الشعب الإيطالي في أبريل

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري.. مرصد صحراوي يندد بشدة

دعا "مرصد الصحراء للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان"، إلى إجراء تحقيق عاجل ونزيه بشأن مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري. مشدداً على أن سلطات دولة الجزائر لا زالت حتى الآن، ترتكب عمليات قتل دون أية إجراءات قضائية أو قانونية.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.