الرئيسية / رياضة / رونالدو يعود إلى “الشياطين الحمر” من جديد!
رونالدو

رونالدو يعود إلى “الشياطين الحمر” من جديد!

كشفت تقارير صحفية  اليوم الخميس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من الرحيل عن ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، والعودة من جديد لملعب ” أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر” بهدف تأمين مستقبله بعد نهاية مشواره الكروي.

وقالت صحيفة “ديلي سبورت” الإسبانية إن ““رونالدو يبحث عن تأمين مستقبله، خاصة أنه في الـ31 من عمره، كما يرغب مانشستر يونايتد في تقديم عرض لمدة 3 سنوات”. مضيفة أن “ريال مدريد يسعى للاستفادة المادية من بيع رونالدو”.

من جانبها أكدت صحيفة “توك سبورت” البريطانية على أن ريال مدريد مستعد لبيع رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. مشيرة إلى موافقة إدارة النادي الملكي على مغادرة الدون لقلعة “البرنابيو” نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريريها أن عقد رونالدو الذي سينتهي عام 2018، جعل إدارة ريال مدريد تتحرك للاستفادة من عقد اللاعب البرتغالي في سوق الانتقالات، لتفادي تراجع قيمته في العام القادم، وحددت مبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن خدماته للفريق الإنجليزي.

وتخشى إدارة ريال مدريد من رحيل رونالدو عن الفريق بالمجان بعدما ينتهي عقده مع النادي في يونيو 2018، لذلك تسعى لإيجاد صيغة مناسبة للحصول على قيمة مالية مهمة، تعوض من خلالها نسبة من المبالغ الكبيرة التي يجنيها اللاعب البرتغالي منها خلال كل موسم.

إقرأ أيضا : رونالدو أفضل من ميسي ومارادونا!