الرئيسية / سلايد شو / قيادي بحزب بن كيران: الساعة الإضافية تحرم المغاربة من الجماع
الساعة الإضافية

قيادي بحزب بن كيران: الساعة الإضافية تحرم المغاربة من الجماع

أثارت تدوينة لأحد أعضاء حركة التوحيد والإصلاح وعضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أحمد الشقيري الديني عن الساعة الإضافية جدلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اعتبر هذا الأخير أن الساعة الإضافية الخاصة بالتوقيت الصيفي التي اعتمدتها المملكة أمس الأحد 27 مارس، ستحرم المتزوجين المغاربة من الجماع.

وأوضح صاحب التدوينة، أن الساعة الإضافية “تفسد على الزوجين وقت الجماع..! فأفضل أوقاته بعد صلاة العشاء أو بعد صلاة الفجر.. !والخروج من صلاة العشاء بالمسجد يكون العاشرة ليلا تقريبا، بمعنى أنه لا يبقى لمنتصف الليل إلا ساعتين.! فهل نجعلها لمتابعة جديد الأخبار أم لصلاة الوتر أم للجماع أم للغسل..؟!”.

choukairi dini ahmed

واعتبر أحمد الشقيري، في ذات التدوينة أن “الساعة الإضافية لا يستفيد منها إلا أصحاب المقاهي والبيران..!”.

ووجه عضو حزب العدالة والتنمية، انتقادات لوزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، محمد مبديع، المسؤول الأول عن الساعة الإضافية، حيث كتب قائلا “يبدو أن وزير الوظيفة العمومية ليس له وقت للصلاة أو الجماع، فلاشك أنه يشتغل 22 ساعة مثل الوزيرة الحيطي، وعلينا نحن أيضا أن نواكب إيقاع الحكومة، حتى وإن لم نكن من المنتخبين.. !!”.

ولم يكتف الشقيري بذلك، بل رد على التعليقات المنتقدة لتدوينته مباشرة، بعبارات أكثر حدة تكشف أنه متمسك بطرحه الرافض لإضافة ستين دقيقة إلى التوقيت الرسمي، حيث كتب في صفحته دائما ”هادوا اللي تايعلقو على هاد التدوينة الآن، ماهم فالإدارة..! ماهم خدامين فالفراش..! خليو الناس اللي متضررين بالساعة الإضافية يستافدوا من هاد التدوينة”.

للمزيد: فيديو: الساعة الجديدة والقديمة عند “كبور وشعيبية”