الرئيسية / رياضة / بوفال : مباراة الرأس الأخضر فرصة مهمة مع المنتخب
بوفال

بوفال : مباراة الرأس الأخضر فرصة مهمة مع المنتخب

قال نجم فريق ليل الفرنسي سفيان بوفال، إن إختياره اللعب للمنتخب المغربي هو قرار نابع من القلب، مضيفا أنه سعيد جدا بالانضمام للمنتخب المغربي والمشاركة في مباراة رسمية أمام منتخب الرأس الأخضر.
وأوضح بوفال للموقع الرسمي للجامعة، أن اختياره للقميص الوطني، لقي ترحيبا كبيرا من قبل عائلته في فرنسا وفي مدينة مكناس، مؤكدا استعداده لتقديم الاضافة للفريق الوطني في المباراة القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر.
واعتبر الأجواء داخل المنتخب الوطني جيدة وجد مشجعة، مشيدا بالاستقبال الحار الذي وجده من الناخب الوطني هيرفي رونار والطاقم التقني وجميع اللاعبين الذين يعرف جيدا بعضهم، وقد سبق أن إلتقى بهم  عندما تلقى الدعوة الأولى من المدرب السابق بادو الزاكي.
وعبر سفيان عن سعادته الكبيرة بالتعرف على بقية اللاعبين المحترفين، والعمل إلى جانبهم من أجل مصحلة الفريق الوطني، وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الإفريقية والدولية.
وتابع  بوفال أن مشواره هذا الموسم مع نادي ليل جيد جدا، بعدما حقق الفريق التأهل لنهائي كأس العصبة الفرنسية، مشيرا إلى احتمال مغادرة فريقه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة والتوقيع لأحد الأندية الكبيرة.
وبخصوص مباراة الرأس الأخضر القادمة، قال الدولي المغربي إنها مقابلة مهمة جدا للفريق الوطني، لأنها مواجهة فاصلة ومؤهلة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017، مضيفا أن الفريق الوطني قادر على تحقيق الفوز في المبارتين المزدوجتين.
ووجه بوفال رسالة للجمهور المغربي قائلا “أنا فرحان بزاف لأني جئت للمنتخب المغربي، ان شاء الله كل شيء يمر بشكل جيد، ونحقق الفوز في المبارتين لكي نسعدكم، وشكرا على تشجيعكم وسنمثلكم بأفضل وجه”.
وأكد بوفال أنه ينحذر من مدينة مكناس، وقد كان يزورها منذ طفولته خلال كل عطلة صيفية، وله ذكريات كبيرة في المدينة الاسماعيلية مع أهله وأصدقائه، مشيرا إلى أن علاقته بوطنه المغرب وطيدة منذ الصغر.

إقرأ أيضا :رونار يعقد أول ندوة صحفية قبل مواجهة الرأس الأخضر