برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة

خالد الغازي
2016-03-12T18:04:40+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة
لاعبو برشلونة

سحق فريق برشلونة ضيفه فريق خيتافي بسداسية مثيرة، في مباراة أجريت على ملعب الكامب نو عشية اليوم السبت، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.
فوز برشلونة الكبير جاء بفضل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار، الذي تمكن من حسم المباراة في الشوط الأول برباعية نظيفة لصالح الفريق الكتالوني .
وجاءت أهداف برشلونة الأربعة في هذه المواجهة السهلة، بواسطة كل من الحدادي في الدقيقة 19، نيمار في الدقيقة32، ميسي في الدقيقة 40، ثم هدف خوان أنطونيو مدافع خيتافي ضد مرماه.
أما خلال الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته على أجواء المباراة، فقد تمكن كل من نيمار وتوران من تسجيل هدفين آخرين في الدقيقتين 51 و57.
وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 75 نقطة منفردا بصدارة الدوري الاسباني، وموسعا الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة.
ويشكل هذا الفوز دفعة قوية للفريق الكتالوني من أجل حسم لقب الدوري الإسباني مبكرا، كما سيكون دافعا معنويا للاعبين للاستعداد الجيد لمباراة الإياب أمام فريق أرسنال الإنجليزي ضمن دوري ثمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 20 هدفا في المركز الثالث رفقة نيمار، وراء رونالدو الذي يحتل صدارة ترتيب الهدافين بمجموع 27 هدفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق