الرئيسية / رياضة / مارادونا يزور المغرب للمرة الثانية !
مارادونا يزور المغرب

مارادونا يزور المغرب للمرة الثانية !

بعدما شارك في احتفالات الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، النجم العالمي الأسطورة ديغو أرماندو مارادونا يزور المغرب للمرة الثانية للمشاركة في مباراة تكريمية بمدينة الجديدة، على هامش الملتقى الخامس للحكام الذي سينظم أيام 14 و15 و16 مارس الجاري.

وسيشارك مارادونا إلى جانب أبرز النجوم الكرة العالمية في مباراة إحتفالية، رفقة الهداف الهولندي فان باستن والنجم الزامبي كالوشا بواليا رئيس الإتحاد الزامبي لكرة القدم حاليا. بالاضافة إلى نجوم الكرة المغربية في مقدمتهم محمد التيمومي وحسن أقصبي، ومصطفى الحداوي والنيبت ولاعبين آخرين.
وقررت اللجنة المنظمة التابعة لجمعية حكام كرة القدم بالجديدة، تكريم عدة أسماء رياضية في تاريخ الكرة المغربية، مثل حسن أقصبي، ونجم الكرة الجديدية رضا الرياحي، والتيمومي، وعدة أطر وطنية في مجال التدريب، مثل مصطفى مديح، عبد الخالق اللوزاني، والمدرب الجزائري عز الدين أيت جودي.
كما سيعرف الملتقى الرياضي حضور فريق الجيش الملكي بجل عناصره القدامى، حيث سيكون ضيف هذه السنة وسيلعب مباراة ودية أمام قدماء فريق الدفاع الحسني الجديدي، بمشاركة عدة أسماء كبيرة في تاريخ البطولة الوطنية.
يذكر أن مارادونا حضي بإستقبال شعبي كبير خلال زيارته للمغرب، على هامش عيد المسيرة الخضراء من قبل الجمهور المغربي، وقد سجل هدفا عالميا تناقلته مختلف الفضائيات ووسائل الاعلام العاليمة.

وقد عبر مارادونا عن سعادته بزيارته للمغرب والمشاركة إلى جانب أبرز نجوم كرة القدم في مباراة المسيرة، مؤكدا على أنه سيقوم بزيارة عندما يتلقى أي دعوة من قبل المغاربة.

إقرأ أيضا : مارادونا وأبوتريكة يشاركان في إحتفالية المسيرة الخضراء