الرئيسية / رياضة / حجي لـ”مشاهد24″: سنلعب من أجل الفوز على منتخب الرأس الأخضر
حجي

حجي لـ”مشاهد24″: سنلعب من أجل الفوز على منتخب الرأس الأخضر

صرح مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار أن المباراتين اللتين ستجمعان المنتخب الوطني مع نظيره الرأس الأخضر ذهابا وإيابا يومي (26و29) من الشهر الجاري، ستكونان صعبتين.

وقال حجي في تصريح لموقع “مشاهد24″، إنه غير متخوف من منتخب الرأس الأخضر، مشددا على أهمية جاهزية اللاعبين المحترفين من الناحية الذهنية والبدنية، مضيفا أن المنتخب مطالب بالإستعداد الجيد لهذه المواجهة خلال المعسكر القادم، وعدم إتاحة الفرصة للمنتخب الخصم.

وأكد مصطفى حجي على أهمية الدخول في المباراتين معا، بعقلية الفوز سواء في برايا أو بمراكش، رافضا فكرة الحسابات أو طرح التساؤلات، أو التفكير فقط في تحقيق التعادل في مباراة الذهاب.

وقال حجي “” علينا التفكير بشكل إيجابي، وعدم الاهتمام بالحسابات وطرح التساؤلات، أو التفكير فقط في التعادل خلال مباراة الذهاب ثم التفكير في الفوز بمراكش، سنلعب من أجل الفوز في المباراتين معا”.

وتابع مساعد مدرب المنتخب الوطني” علينا الاستعداد بشكل جيد، حتى لانسقط في مصيدة الرأس الأخضر، خلال لقاء الذهاب”، مبرزا أن العناصر الوطنية لديها المؤهلات الكاملة والعزيمة اللازمة لتخطي هذا الخصم.

وواصل حجي في تصريحه، أن الفريق الوطني يتوفر على لاعبين محترفين من المستوى الجيد، قائلا :”نتوفر على لاعبين محترفين جيدين، وفريق وطني في المستوى، ما علينا سوى التحرر من الضغط واللعب بمنهجية إيجابية، لكي نفرض وجودنا حتى خارج المغرب”.

وعبر حجي عن اعتزازه بتاريخ المغرب الكروي، مؤكدا على أن المغرب مدرسة كروية عريقة على الصعيد القاري، وعليه أن يؤكد حضوره على صعيد القارة الافريقية كرويا، انطلاقا من هذه التصفيات القارية.

وأشاد مصطفى بمستوى اللاعب المغربي أسامة طنان لاعب فريق سانت إتيان، مؤكدا على أنه محترف من المستوى الكبير، وقادر على تقديم الإضافة للفريق الوطني في المباريات القادمة.

يذكر ان المنتخب الوطني سيدخل في معسكر إعدادي يوم 21 مارس القادم بمدينة مراكش، قبل أن يشد الرحال إلى العاصمة برايا يوم 24 لمواجهة منتخب الأرس الأخضر ذهابايوم السبت 26 مارس الحالي. على أن يعود مبكرا لخوض مباراة الإياب بمراكش يوم 29 من هذا الشهر.

إقرأ أيضا : رونار يلتقي مع مساعديه ويضع خارطة طريق نجاح المنتخب