الرئيسية / رياضة / مقروف: حسم ملف الزاكي سيكون في الأسبوع المقبل
مقروف

مقروف: حسم ملف الزاكي سيكون في الأسبوع المقبل

أكد محمد مقروف الناطق الرسمي بإسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح لموقع “مشاهد24″، على أن الحسم في ملف الناخب الوطني السابق بادو الزاكي سيكون في الأسبوع القادم، بعدما كانت الجلسة بين الإطار الوطني ورئيس الجامعة فوزي لقجع “إيجابية”.

وأضاف مقروف في تصريحه للموقع أن هناك إتفاق بين الزاكي والجامعة لتسوية الملف، موضحا أن رئيس الجامعة من للإطار الوطني مهلة أسبوع بناءا على طلبه للتفكير في الموضوع، والمقترح الذي طرح عليه، بالإشتغال ضمن الإدارة التقنية الوطنية.

وقال مقروف ” تم اللقاء بين الزاكي ورئيس الجامعة، وقد طلب الزاكي مهلة للتفكير في الموضوع الذي اقترح عليه، والحسم سيكون في الموضوع سيكون خلال الأسبوع المقبل”. مضيفا “أن الحوار كان إيجابيا وبشكل ودي وعادي”.

وتابع مقروف أن الجامعة تحبذ أن يلتحق الزاكي ببقية الأطر الوطنية داخل الإدارة التقنية، مثل مصطفى مديح وفتحي جمال، للعمل في مجال التكوين والتأطير، حتى تستفيذ من خبرته وتجربة جميع الأطر الوطنية في الأندية والعصب.

وتسعى الجامعة لفسخ عقد المدرب الوطني بادو الزاكي بالتراضي، بعدما تعاقدت مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار لخلافته في قيادة المنتخب الوطني، خلال الإستحقاقات القارية القادمة.

ويبحث رئيس الجامعة فوزي لقجع عن صيغة ودية لطي ملف الزاكي بطريقة ودية، دون اللجوء هذا الأخير إلى الإتحاد الدولي للعبة للمطالبة بمستحقاته المالية، لاسيما أن طريقة فسخ العقد تمت من طرف واحد، وهو ما دفع المدرب الوطني السابق للمطالبة بجميع مستحقاته المنصوص عليها في العقد المبرم.

إقرأ أيضا : بودربالة لـ”مشاهد24″: لا علاقة لي بإقالة الزاكي من المنتخب !!!