الرئيسية / أحوال الناس / على الطريقة السينمائية..اختطاف طفل مغربي والمطالبة بفدية مالية
صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

على الطريقة السينمائية..اختطاف طفل مغربي والمطالبة بفدية مالية

على طريقة الأفلام السينمائية في هوليود، جرى اختطاف طفل مغربي في الرابعة من عمره، قرب المدرسة التي يتابع فيها دراسته، في مدينة القصر الكبير، والمطالبة بفدية مالية، مقابل إطلاق سراحه.

 وفي التفاصيل، أن فرقة الشرطة القضائية بمفوضية مدينة القصر الكبير، تمكنت بتنسيق مع ولاية أمن الرباط، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و21 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق باختطاف واحتجاز طفل قاصر والمطالبة بفدية مالية.

وأضاف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الرئيسي قام، منتصف نهار أمس الأربعاء، باختطاف طفل يبلغ من العمر أربع سنوات من المدرسة التي يدرس بها، مستغلا علاقته بأسرة الضحية، حيث كان يعمل لدى والد الطفل في محل للتجارة، قبل أن يعمد رفقة شريكه باحتجازه ومطالبة عائلته بفدية مالية.

للمزيد:السرقة والسكر أول الجرائم في سجل سنة 2016 بالمغرب

وأوضح المصدر ذاته، أن الأبحاث وعمليات التفاوض المنجزة مع المشتبه فيهما مكنت من استرجاع الطفل في حالة صحية جيدة، قبل أن يتسنى توقيفهما مباشرة بعد وصولهما إلى مدينة الرباط.

وأشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد أن أكدت  الخبرة الطبية المنجزة على الطفل عدم تعرضه لأي اعتداء.