الوزير الأول الجزائري يستقبل حياتو لأجل كأس افريقيا 2017

خالد الغازي
المغرب الكبيررياضةسلايد شو
خالد الغازي20 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوزير الأول الجزائري يستقبل حياتو لأجل كأس افريقيا 2017

يصل رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عيسى حياتو اليوم الجمعة للعاصمة الجزائري، لحضور نهائي مباارة السوبر الافريقي التي ستجمع بين فريقي وفاق سطيف الجزائري والاهلي المصري يوم غد بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية.
وسيقيم رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال مأدبة غذاء، لرئيس الكاف وأعضائه، قبل عقد اجتماع خاص سيتم مناقشة إمكانية استضافة الجزائري لنهائيات كأس افريقيا للامم 2017، بحيث سيؤكد سلال لعيسى حياتو استعداد الجزائر لتنظيم هذا الحدث القاري، بعدما فتحت أوراشا لاعادة تحديث الملاعب وتوسيع الطاقة الاستيعابية للمدرجات.
وتعد زيارة حياتو للجزائر مناسبة لانهاء الجدل والصراع، الذي خيم على الشارع الرياضي، عقب تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف، الذي قال إن حياتو يسعى لمنح تنظيم كأس افريقيا 2017 لدولة الغابون على حساب الجزائر، مما دفع رئيس الاتحادية محمد روراوة لانتقاد تصريحات مسؤول اللجنة الأولمبية، مؤكدا على أن الجزائر تملك حظوظ وافرة لتنظيم الكان.

وتدور في الكواليس الحديث عن صفقة بين حياتو ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم روراوة، بتراجع هذا الأخير عن الترشح في مقعد اللجنة التنفيذية للفيفا، لفائدة نائب حياتو في الكاف، مقابل منح الجزائر احتضان كأس افريقيا للأمم 2017.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق