ليبيا: سقوط 20 مصابا في طبرق بعد انفجار قنبلة

ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن 20 شخصا أصيبوا اليوم الأربعاء في مدينة طبرق شرق ليبيا بعد انفجار قنبلة وسط المدينة.
وفي حين تحدثت مصدر أمني عن مقتل شخصين أكدت مصادر أخرى من داخل المدينة عدم تسجيل أية حالة وفاة.
وتحتضن طبرق مجلس النواب الذي يعقد جلساته بأحد فنادق المدينة حيث يدعم قوات اللواء خليفة حفتر الذي يشن عملية عسكرية منذ أشهر ضد الميليشيات الإسلامية ببنغازي وطرابلس.

اقرأ أيضا

مجلس النواب.. التصويت على مشاريع قوانين تهم قطاعات حيوية

يصوت مجلس النواب اليوم الاثنين، على مشاريع قوانين تهم قطاعي التجهيز والتكوين.

استراتيجية مواجهة التقلبات الجوية تحت المجهر بالبرلمان

تطرح فرق نيابية بالبرلمان، ملف الاستراتيجية الوزارية الخاصة بمواجهة التقلبات المناخية.

مشروع قانون حراس الأمن الخاص تحت المجهر بمجلس النواب

تتدارس لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، مشروع قانون يهم قطاع التشغيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *