سيطايل : بنكيران يتحرش بي “نفسيا”…

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيطايل : بنكيران يتحرش بي “نفسيا”…
7f515535f1f9e97d90489c79c2e64d24 - مشاهد 24

في سابقة من نوعها في تاريخ الحكومات المغربية، تتهم موظفة عمومية، رئيس الحكومة بالتحرش بها “نفسيا”، ما يستدعي فتح تحقيق حول الموضوع، حيث أكدت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية، أن عبد الإله بنكيران، يتحرش بها نفسيا، وتوعدت أنها ستوقف رئيس الحكومة عند حده، ولن تعطيه فرصة أخرى ليوظف اسمها في إرسال خطابات مبطنة لأشخاص آخرين، وفق ماذكرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الاربعاء.
واعتبرت سيطايل، تضيف نفس الصحيفة، في تصريحات صحفية للرد على بنكيران، في ما قاله في حقها، خلال المؤتمر الوطني لأطباء حزب العدالة والتنمية، انزلاقا خطيرا، يكشف عن مدى الفساد والضعف الذين يعتريان بعض الخطاب السياسي.
واستغربت مديرة الأخبار بالقناة الثانية، للهجومات التي تتعرض لها بشكل متكرر على يد رئيس الحكومة، وأعضاء حزبه، نافية ماورد في تصريحات بنكيران من كونها اتصلت به بعد تنصيبه رئيسا للحكومة، ” كتطلب وترغب”، وطلبت من بنكيران أن يكشف كل مادار بينهما في تلك المكالمة، مشيرة إلى أن رئيس الحكومة، ” امتنع عن الحديث عن أمور أخرى أخفاها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق