الرئيسية / صوت وصورة / بالفيديو : بريطانية تنفق أكثر من 230 ألف دولار لتشبه رسمها الكاريكاتوري

بالفيديو : بريطانية تنفق أكثر من 230 ألف دولار لتشبه رسمها الكاريكاتوري

ينفق البعض أموالاً طائلة على عمليات التجميل ليشبهوا نجومهم المفضلين في عالم الفن أو الرياضة، لكن مصففة شعر بريطانية ذهبت بعيداً في ذلك، عندما قررت أن تتحول إلى صورة طبق الأصل عن رسم كاريكاتوري لنفسها.
كانت كريستينا بوتيل (31 عاماً) من ويست يوركشاير في رحلة إلى جزيرة إيبيزا في البحر المتوسط، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وحصلت على رسم كاريكاتوري لنفسها في تلك الرحلة، ومنذ ذلك الوقت، وهي تحاول أن تشبه هذه اللوحة.

أنفقت أكثر من232 ألف دولار على عمليات التجميل على مدى 15 عاماً، لتصبح أشبه ما يمكن برسمها الكاريكاتوري، لكنها ما زالت تعتقد أنها بحاجة إلى المزيد من العمل لتحقيق هذا الهدف.
وأنفقت كريتسينا حتى الآن 40 ألف دولار على خمس عمليات لتكبير الصدر، و 55 ألف دولار على جلسات التسمير، و74 دولار على وصلات الشعر بالإضافة إلى حقن الشفاه والبوتوكس وغيرها من عمليات التجميل بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول كريستينا :

“عندما شاهدت الرسم الكاريكاتوري للمرة الأولى شعرت بسعادة غامرة، وقلت في نفسي هذا هو الشكل الذي يجب أن أكون عليه، وشعرت بالغيرة من اللوحة”

وتضيف:

“أعرف أنني سأستيقظ بعد كل هذا لأجد نفسي شخصاً آخر تماماً، الأمر بالنسبة لي عبارة عن حلم، ومع كل عملية تجميل أقترب من تحقيق هدفي الأهم في الحياة”