الرئيسية / صوت وصورة / فيديو: واعد فتاة قاصر في الفندق فوجد الشرطة بانتظاره
77218

فيديو: واعد فتاة قاصر في الفندق فوجد الشرطة بانتظاره

ألقت الشرطة البريطانية القبض على أربعيني حاول استدراج فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عاماً فقط لاغتصابها، ولدى وصوله إلى الفندق الذي كان من المفترض أن يقابل فيه الفتاة، وجد رجال الشرطة بانتظاره.
وسافر سكوت نيكولاس (41 عاماً) أكثر من 100 ميل للقاء الفتاة المزعومة والمدعوة ويلش بيث في فندق بمدينة ساوث ويلز، لكن رجال الشرطة ألقوا القبض عليها عندما كان على وشك أن يسجل دخوله إلى غرفة الفندق.
ويعمل نيكولاس رئيساً لنادي الكشافة، ويشرف على أطفال وفتيات تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 10 سنوات، وسبق أن شارك في التحضير لأولمبياد لندن الذي أقيم عام 2012 بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية ونقلا عن موقع 24.
وتمكنت الشرطة من الإيقاع بنيكولاس عن طريق حساب لفتاة قاصر على الإنترنت، ودار حوار بينه وبين الفتاة المزعومة، وأرسل لها صوراً فاضحة، ووصف لها ما سيفعله معها عند لقائهما، واقترح عليها اللقاء في فندق حجز فيه لمدة ليلتين في يونيو (حزيران) الماضي.
واستمعت المحكمة إلى أن رجال الشرطة المتنكرين كانوا بانتظار نيكولاس في فندق بريميير إن، وعند القبض عليه راح يصيح: “كنت أعرف أن الأمر مدبر، لقد تدمرت حياتي، وفقدت عملي وكل ما أملك”.
ولدى تفتيش الكيس الذي كان يحمله نكيولاس، عثرت الشرطة على مجموعة من الأدوات كان يخطط لاستخدامها في اغتصاب الفتاة، كما تم العثور في منزله على جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على أكثر من 1500 صورة إباحية.