الرئيسية / ثقافة وفن / “ما وراء الخداع” جديد آل باتشينو وهوبكنز
201504180343223

“ما وراء الخداع” جديد آل باتشينو وهوبكنز

بدأ كاتب السيناريو الأمريكي الشاب شينتارو شيموساوا في تصوير أول أفلامه الروائية الطويلة، والذي يحمل عنوان “ما وراء الخداع”، وقد تحدد موعد عرض الفيلم في 16 فبراير (شباط) العام القادم.

وتخلى المنتج وكاتب السيناريو شينتارو شميوساوا عن كتابة السيناريو هذه المرة، ليقف خلف الكاميرا مخرجاً أول أفلامه السينمائية، “ما وراء الخداع”، وهو من نوعية أفلام الدراما والإثارة، وكتب له السيناريو كاتبي السيناريو سيمون بويز وآدم ماسون.

ويقوم النجمان الكبيران آل باتشينو (73 عاماً) وأنتوني هوبكنز (77 عاماً) ببطولة فيلم “ما وراء الخداع”، ويمثل هذا الفيلم بداية أول لقاء يجمع بين النجمين العملاقين في تاريخ عملهما السينمائي، ويشاركهما بطولة الفيلم كل من جوش دوهاميل وبيونج هون لي، والنجمات مالين أكرمان وأليس إيف وجوليا ستايلز.

يؤدي آل باتشينو دور “أبرامز”، وهوبكنز دور “ديننج” وجوش دور “بن”، وتدور أحداث الفيلم حول أحد المحامين الشبان الطموحين، الممثل دوهاميل، الذي يتولى العمل في إحدى القضايا الكبرى المقامة ضد مسئول تنفيذي لا يرحم، “هوبكنز”، يعمل بإحدى شركات الأدوية الكبرى.

ومع تطور الأحداث، يجد دوهاميل نفسه متورطاً في قضية رشوة وابتزاز وقتل كبرى، وأنه هو المتهم الرئيسي في جريمة القتل تلك، في حين يؤدي آل باتشينو دور “أبرامز”، مدير الشركة القانونية التي يعمل بها دوهاميل، وبعد تورط دوهاميل سيكون هو مرشده وناصحه، ثم المترافع عنه في تلك القضية.