الرئيسية / ثقافة وفن / فوز المشترك السوري حازم شريف بلقب ” أراب أيدل”
حازم

فوز المشترك السوري حازم شريف بلقب ” أراب أيدل”

كما كان متوقعا، فاز المشترك السوري حازم شريف ، ليلة أمس بلقب “أراب آيدول” لعام 2014، اعتبارا لما أبان عنه من تفوق في الأداء، وهو يقف أمام لجنة التحكيم، بكامل الثقة في النفس، وكأنه فنان متمرس.

الكثيرون اعتبروا   أن فوزه جاء عن جدارة واستحقاق، نظرا لمؤهلاته الصوتية وحضوره الفني فوق الخشبة.

ولذلك لم يكن من المستغرب أن يثير  فوز ه باللقب ردود فعل وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رأت في تألقه الفني عنوانا بارزا لموهبة كانت تبحث فقط عن نقطة ضوء لتعلن عن نفسها، ولتشق طريق الشهرة والانتشار.

والدته، التي واكبت بحماس كبير، جميع مراحل مشاركاته في البرنامج، لم تسعها الدنيا من الفرحة، وهي تراه يحقق حلمها، وحلم والده الراحل، كما صرحت بذلك، رغم أن العبارة لم تسعفها من شدة التأثر.

بمجرد إعلان إسمه فائزا باللقب، سارع حازم إلى إنشاد أغنية، تستحضر حب وعشق بلده سوريا، وسط تصفيقات الحاضرين:”بالعالي سورية لكتب اسمك يا بلادي  …عالشمس الما بتغيب لا مالي ولا ولادي… على غيرك ما في حبيب“.

مقدم الحلقة الأخيرة من البرنامج، أعلن  أن حازم “حصل بالإضافة الى اللقب، ومحبّة الجمهور السوري والعربي    على 250 ألف ريال سعودي، وعقد فني مع شركة بلاتينوم ريكوردز،و إنتاج 3 أغنيات وتصوير فيديو كليب. هذا بالإضافة إلى رحلة سياحية درجة أولى مدفوعة التكاليف مع صديقين له إلى جزر السيشيل تقدمة طيران الأمارات”.

بهذا “الفوز المستحق”، يكون حازم الشريف، قد وضع خطواته الأولى على درب الالف ميل، لتحقيق أحلامه وطموحاته الفنية، كصوت شاب يبحث عن مكان له تحت الشمس.