الرئيسية / ثقافة وفن / شاروخان يشارك في مهرجان مراكش بفيلمه السينمائي الجديد
شاروخان2

شاروخان يشارك في مهرجان مراكش بفيلمه السينمائي الجديد

تلقى فريق عمل الفيلم الهندي “هابي نيو يير”، أحدث أعمال النجم العالمي شاه روخان، دعوة رسمية لمشاركة هذا العمل السينمائي في الدورة الرابعة عشر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي ينظم في الفترة ما بين 5 و13 دجنبر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء الآسيوية الهندية، أمس الجمعة، أنه تم اختيار فيلم “هابي نيو يير” ليعرض في ساحة جامع الفنا، بقلب المدينة الحمراء، يوم سادس دجنبر المقبل، ضمن فئة الأفلام التي تشارك خارج المسابقة الرسمية للدورة الرابعة عشر لهذه التظاهرة الدولية الكبرى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الفيلم، الذي أخرجته فرح خان وشارك في بطولته النجم العالمي شاه روخان، سيشارك في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بعد أن حقق نجاحا باهرا في عدد من بلدان العالم، منذ عرضه في القاعات السينمائية في 24 أكتوبر المنصرم.

ونقلت الوكالة، عن ميليتا توسكان دو بلانتيي، مديرة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش قولها “إننا سعداء لاستقبال فيلم هابي نيو يير الذي سيعرض أمام الآلاف من الناس في ساحة جامع الفنا الشهيرة”، مشيرة إلى أن “النجم الهندي شاه روخان لديه علاقة خاصة مع مهرجان مراكش والمغرب، منذ أن تم تكريمه خلال الدورة الحادية عشر للمهرجان”.

من جهتها، أعربت فرح خان، مخرجة الفيلم، عن سعادتها بتلقي دعوة للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، مشيرة إلى أن “عرض فيلم ‘هابي نيو يير’ في ساحة جامع الفنا، المصنفة كتراث للإنسانية من طرف اليونسكو، هو شرف لنا كفريق عمل في هذا الفيلم”.