الرئيسية / فنون ومشاهير / معجب يهجم على هيفاء وهبي على المسرح ليطلب منها الزواج
هيفاء وهبي

معجب يهجم على هيفاء وهبي على المسرح ليطلب منها الزواج

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  خلال إحيائها حفلة صاخبةفي بيروت، لموقف غريب من نوعه، حيث اقتحم أحد المعجبين المسرح في خطوة متهورة، قبل أن يتبيّن أنه يريد طلب يدها للزواج.

وتقدّم معجب من الفنانة اللبنانية، التي كانت تحيي حفلة في فندق “ريفييرا” مع الفنانين نوال الزغبي وعاص الحلاني، مقدما لها وردة، قبل أن يعتلي المسرح فجأة ويهجم عليها ويمسك يدها، فأمسكه رجال الأمن وأنزلوه، إلا أن هيفاء طلبت منهم إصعاده مجددا إليها، فركع أمامها وطلب الزواج منها، بعد أن عانقته وقبلته.

وكان آخر ظهور لهيفاء وهبي خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان الذي أقيم في كازينو لبنان، وشاركت فيه ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة التي طغى حضور هيفاء عليها.

وعقب ذلك نشرت صورة جاء فيها: “لو كان بإمكاني العودة إلى اليوم الذي التقينا فيه، أنا آسفة، لكنت أدرت ظهري وسرت في الإتجاه الآخر”.

وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: “لا يفوت الآوان ابداً”، إضافة إلى وسوم “لا مزيد من التحكم بالحياة”، و”شكراً يا رب”، و”إذ ظهرت مجدداً سأستدعي الشرطة”.

هذه التعليقات فتحت الابواب أمام التأويلات حول من المقصود من كلام هيفاء، لكنها لم توضح أي معلومات عن الشخص الذي توجهت له بهذا الكلام.

من جهة ثانية أثارت  هيفاء وهبي فضول معجبيها بصورة مماثلة لصورة نشرتها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ممسكة بيد رجل مجهول الهوية، والذي لاتظهر سوى يده في الصور وهي ممسكة بها.

الأمر الذي أثار الفضول والجدل بين متابعيها، ومن جهتها لم ترد هيفاء وهبي على التساؤلات مازاد من حيرة جمهورها، والذي فسرها على أنه حبيبها الجديد .

59812445251

998988989751