بلطجية يداهمون مقر تصوير مسلسل “دلع البنات” و تطالب بإتاوة

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بلطجية يداهمون مقر تصوير مسلسل “دلع البنات” و تطالب بإتاوة
b7c39f581cd961362789931cba3ded61 - مشاهد 24

قام مجموعة من البلطجية باقتحام مقر تصوير المسلسل الجديد “دلع البنات” بمنطقة نزلة السمان، حيث قاموا بتهديد فريق التصوير مع إشهار أحدهم سلاحه الأبيض في وجه الفنانة المصرية مي عز الدين، وذلك من أجل فرض إتاوة على الجهة الإنتاجية.
وأفادت بعض المصادر الصحفية أن مجموعة البلطجية قاموا بالإحاطة بأحد المنازل حيث يجري تصوير المسلسل الجديد، و التي كان يتواجد فيها كل من الفنانين مي عز الدين وسعد الصغير وياسمين جمال، ليثيروا الرعب في صفوف فريق عمل المسلسل.
وأشارت المصادر أن البلطجية أعلنوا عن فرضهم لإتاوة على منتجي المسلسل إذا ما رغبوا في استكمال التصوير في منطقتهم، الشيء الذي عارضه منتج المسلسل محمود شميس، ليفاجأ بمسدسات وأسلحة بيضاء تشهر في وجه فريق العمل، مضيفة أن طاقم المسلسل حاول التفاوض مع البلطجية من أجل إخراج الفنانة مي عز الدين و ياسمين جمال من المنزل لضمان سلامتهما، إلا أن طلبهم قوبل بالرفض مما أثار حالة من الذعر لدى الفنانتين.
وأضافت المصادر الصحفية أن المنتج انصاع لطلبات البلطجية، حيث قام بدفع إتاوة من أجل حل المشكل الذي تسبب لفريق مسلسله بحالة من الذعر والخوف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق