سعد المجرد

سعد المجرد يثير فضول متابعيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة!

من جديد، استطاع النجم المغربي سعد المجرد أن يثير فضول معجبيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة، الامر الذي استفز جمهوره لمعرفة من هويتها.

إنتشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تظهر لمجرد برفقة فتاة في حمام السباحة، الامر الذي أثار علامات الإستفهام، وطالبه عدد كبير من الجمهور بكشف حقيقة علاقته بهذه الفتاة، وما إذا كان يعيش قصة حب حالياً، إلّأ أن سعد لم يعلق على الصورة.

1473582618-914507-inarticlelarge

وتأتي هذه الصورة على بعد أيام من انتشار شائعات حول علاقة حب تجمع المجرد بعارضة أزياء إيطالية لورا فريسون، بعد أن انتشرت الكثير من الصور وهما سويا، ورغم تصريحات المجرد بأن علاقتهما لا تتعدى الصداقة، إلا أن معجبيه استمروا في البحث عن دلائل وأشارات تثبت العكس.

ووجه سعد، الشكر للورا التي ظهرت كموديل في كليبة الأخير، على الرغم من الشائعات المنتشرة حول وجود علاقة بينهما.
ونشر سعد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستغرام” صورة تجمعه ب “لورا”، قائلا: “أريد أن أشكر صديقتي الموديل لورا فريسون على وجودها معنا في الفيديو كليب الجديد غلطانة، عمل عظيم أود أيضا أن أشكر حاتم عادل على المونتاج”.

048

اقرأ أيضا

مسرح سوسة

بالصور.. هل خطفت هذه الشقراء قلب سعد المجرد!!

انتشرت صور للنجم المغربي سعد المجرد رفقة فتاة شقراء بعدد من المواقع الإخبارية، وهو الأمر الذي أثار اهتمام معجبيه بالمغرب والعالم العربي.

سعد المجرد

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بـ”سعد المجرد”!!

لم يتصور سعد المجرد في أبعد أحلامه، أن تصل شهرة أغنيته "إنت معلم" إلى حد الاستشهاد بها من طرف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

لشكر: “اعتز بموسيقى الشباب”..ودي جي فان: “العائدات هي سبب الخلاف مع المجرد “

تحدث الفنان خليل بلقاس، الموزع والمنتج الموسيقي المعروف بـ”دي جي فان”، ليلة أمس الجمعة، أمام السيد ادريس لشكر، ضمن برنامج عن الدافع الذي أدى به إلى رفع دعوى قضائية ضد صديقه الفنان سعد المجرد.