سعد المجرد يتحدث عن جديده و يعد جمهوره بمفاجأة

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني14 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعد المجرد يتحدث عن جديده و يعد جمهوره بمفاجأة

أكد سوبرستار الأغنية المغربية و سفيرها في العالم العربي، الفنان سعد المجرد انه منكب حاليا على إصدار أغنيته الجديد شهر مايو المقبل و ستكون على شكل سينغل مغربي بلون مختلف عما عهده جمهوره.

و صرح نجل الفنان المقتدر البشير عبدو في حوار لوسائل الإعلام انه يتفادى حاليا إصدار البومات حيث أن الألبوم يأخذ وقتا و مجهودا كبيرين، في حين أن الأغنية المنفردة تحقق نجاحا أكبر إن تم دعمها بطريقة صحيحة و روج لها باستخدام وسائل معاصرة، لكنه لا يستبعد إصدار البوم غنائي يتضمن ست أو خمس أغان في المستقبل.

و لم يفوت صاحب أغنية “المعلم” الفرصة للتذكير بحبه و إعجابه الشديد بالفنانة شرين عبد الوهاب و بصوتها الرائع، ولطالما تمنى أن يجتمعا في عمل مشترك، قبل أن يؤكد، أن فكرة المشروع فعلا مطروحة، لكن لم يحددا حتى الآن تاريخا لانجازه.

و اعترف النجم المغربي انه يحضر مفاجأة لجمهوره عما قريب، رفقة نجم السينما المصري محمد رمضان، مؤكدا في الآن ذاته أنه يدرس حاليا عدة عروض للظهور في الانتاجات سينمائية و تلفزية مصرية، شريطة أن يتقمص دور الشخصية المغربية بها، لأن الجمهور يحترم أكثر من يتشبث بلغته خصوصا و أنه أضحى سفيرا للدارجة المغربية في العالم العربي.

اقرأ أيضا : مذيع خليجي يحرج سعد المجرد بسبب شيرين عبد الوهاب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق