فيديو.. سعد المجرد يشعل مسرح سوسة برقصة مع والدته

صفاء صبري
2016-08-11T12:35:02+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري11 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو.. سعد المجرد يشعل مسرح سوسة برقصة مع والدته

انتشر فيديو للنجم المغربي سعد المجرد وهو يرقص على مسرح سوسة التونسية رفقة والدته الممثلة نزهة الركراكي، ولقي الفيديو إعجاب جمهوره التونسي الذي تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو والدة الفنان سعد وهي ترقص على المسرح، بينما قام سعد باحتضانها في نهاية مقطع الفيديو، ثم قام الجمهور بالتصفيق الحار خلال الحفل.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعجاب الجمهور برقص والدة سعد المجرد السيدة “نزهة الركراكي”، وأشادوا برشاقتها وخفة ظلها، وعلقت الفتيات على أناقتها أثناء حضورها الحفل.

https://www.youtube.com/watch?v=iBIWiZ8rOcU

وكان الحفل الذي أحياه سعد المجرد في سوسة التونسية مميزا حيث لم يكتفي سعد بالغناء فقط، بل غنى ورقص وعزف، وشارك فرقته كل الأشكال التعبيرية، فظهروا في تناغم وانسجام، مكونين مشهداً فنيا جميلا وراقياً للجمهور والذي بدوره تفاعل معهم بشدة، ثم اختتمها بالرقص مع والدته على خشبة المسرح، مما أشعل المسرح وشاركه الجمهور الرقص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق