حريق مهول

بالفيديو. حريق مهول يأتي على دوار في إقليم تاونات

شب حريق مهول مساء أمس الجمعة، في دوار “البروميين” بجماعة بوعادل في إقليم تاونات، مخلفا إصابات متفاوتة الخطورة، وخسائر مادية جسيمة إذ أتى الحريق على خمس منازل بالكامل، كما التهم الأشجار وعلف وممتلكات الفلاحين.

وحسب شريط فيديو بثه موقع “يوتيوب” فالحريق اندلع بسبب “مطمورة” أعدها فلاح لإعداد مادة الفحم، قبل أن تتطاير ألسنة النيران لتلتهم الأشجار والدور السكنية والأعمدة الكهربائية، مخلفا حالة من الفزع الشديد في نفسية الساكنة.

وأوضح المصدر ذاته، “أن عناصر الوقاية المدنية وصلوا متأخرين إلى عين المكان وبمعدات قليلة، وهو ما خلف استياء لدى الساكنة التي كانت قد تكفلت بإخماد الحريق، وساعدها في ذلك هطول بعض قطرات الأمطار بالمنطقة”.

وساهمت الرياح العاتية، وارتفاع درجة الحرارة في اتساع رقعة الحريق، لكن المواطنين تمكنوا في اللحظات الأخيرة من محاصرته، بعد أن خلف خسائر مادية جسيمة، وإصابة بعض ساكنة الدوار بحروق جراء تدخلهم لإخماده، في حين ولحسن الأقدار لم يخلف خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضا

بالصور. بسبب تأخر رجال المطافئ.. حريق مهول يلتهم جسد مُقعد بالبيضاء

في حادث مريب، لقي رجل مسن مصرعه، زوال أمس الأحد، في حريق مهول نشب في شقته، بحي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

بالفيديو. حريق مهول في أحد فنادق دبي لحظات قبل انطلاق الاحتفالات

اندلع حريق مهول، مساء يومه الخميس، في أحد الفنادق الفخمة بدبي، على مقربة من برج خليفة، الذي تتجمع …

بالصور. حريق مهول يلتهم معملا لتذويب البلاستيك

اندلع حريق مهول في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد، في معمل مخصص لجمع المواد البلاستيكية (المتلاشيات)، والذي يقوم بإعادة طحنها وتذويبها كي تجد طريقها مجددا في اتجاه كبريات الشركات التي تستعمل المواد البلاستيكية في منتجاتها، مخلفا خسائر مادية جسيمة، ولحسن الحظ لم تسجل إصابات في العنصر البشري.