134

“شوكر دادي” يدفع يوري مرقدي للتراجع عن قرار اعتزال الفن

قرر الفنان اللبناني يوري مرقدي التراجع عن قرار اعتزال الفن، وفق ما كشف عنه عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وشرع يوري مرقدي في الترويج لجديده الفني، الذي أطلق عليه عنوان “شوكر دادي”، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفدييوهات “إنستغرام”.

وتقاسم يوري مع متابعيه عبر ذات المنصة “البرومو الترويجي” للعمل، مكتفيا بالتعليق عليه “شوكر دادي.. قريبا”.

ويشار إلى أن يوري مرقدي كان قد أعلن اعتزاله الفن سنة 2022، عبر منشور على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، جاء فيه” “عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضل الفن في العتمة””، أرفقه بتعليق “im out”.

ويذكر أن يوري مرقدي هو فنان لبناني اقتحم مجال الغناء عام 2001 بأغنية ناجحة حملت كعنوان “عربي أنا”، كانت سببا في شهرته الكبيرة بالوطن العربي، ليصدر عقبها عددا من الأغاني الأخرى الناجحة.

اقرأ أيضا

عمدة قرية إيطالية يستعين بالسكان لإنقاص وزنه

طلب لوشيانو فريجونيز، 47 عاماً، عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا من سكان قريته مساعدته …

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

سلسلة انفجارات جديدة تهز لبنان

أعلن التلفزيون اللبناني عن انفجارات جديدة ضربت لبنان، الأربعاء، استهدفت أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع  icom v82، لعناصر من حزب الله اللبناني في عدد من المناطق اللبنانية.