بنعطية : تشيلسي يمتلك خبرة أكبر من أتليتكو مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنعطية : تشيلسي يمتلك خبرة أكبر من أتليتكو مدريد
593145e95751d5c42732fbc65dfbfc2c - مشاهد 24

كشف مهدي بنعطية مدافع روما عن رفضه الانتقال لتشيلسي قبل سنوات وحين كان في بداية مسيرته رفقة مارسيليا الفرنسي، قبل أن يتوقع وصول الفريق الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.
اللاعب المغربي الذي تدرج خلال فرق الشباب في مارسيليا وصولًا للفريق الأول رُشح للنادي الإنجليزي بواسطه زميله آنذاك دروغبا والذي التحق بصفوف البلوز بالفعل وحقق المجد بقميصه، وقد أمضى بن عطية عدة أيام مع النادي اللندني ونجح في اختباراته بالفعل لكنه في النهاية رفض العرض المقدم له.
وقد أوضح اللاعب تلك التفاصيل بقوله لقناة بي إن سبورت ” قضيت 3-4 أيام للاختبار في تشيلسي، وكنت على طاولة واحدة مع ديديه دروغبا وكلود ميكاليلي. كان لديهم فريقًا كبيرًا في ذلك الوقت لكني لم أشعر أنني مستعد للانتقال لهم”.
وتابع “عرضوا علي عقدًا احترافيًا لثلاث سنوات ولكني كنت خائفًا من الرحيل لخارج فرنسا، فقد ترعرعت في مارسيليا وتدرجت في كل الفئات السنية. خفت من الضياع في حال انتقلت لتشيلسي. دروغبا أخبرهم بأنه لعب معي في غانغان ومارسيليا وأن عليهم التعاقد معي”.
وحين سُئل عن توقعاته لنهائي دوري الأبطال للموسم الجاري، قال “أعتقد أن تشيلسي يمتلك خبرة أكبر من أتليتكو مدريد، وهو ما سيساعده للوصول لنهائي البطولة. أرى النهائي بين بايرن ميونيخ وتشيلسي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق