بينيتز يحلم بضم ثلاثة أسماء وازنة إلى ريال مدريد

خالد الغازي
2015-08-21T23:03:13+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بينيتز يحلم بضم ثلاثة أسماء وازنة إلى ريال مدريد

يسعى المدرب الاسباني رافاييل بينيتز الى تقوية خطوط ريال مدريد قبل انطلاقة الدوري الممتاز “الليغا”، حيث كشفت تقارير اعلامية إيطالية أن المدرب السابق لفريق نابولي الايطالي، يسعى لاستقطاب ثلاث أسماء وازنة من دوري الكالشيو.

وأفاد موقع “توتو ميركاتو” الايطالي أن المدرب الاسباني للريال، يريد تدعيم صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من خلال التوقيع مع لاعب خط وسط بمؤهلات مميزة لقيادة الفريق نحو الألقاب.

وأبرز التقرير ان بينيتز يضع على رأس قائمة الانتدابات المقبلة، لاعب فريق لازيو روما لوكاس بيليا، البالغ من العمر 29 عاماً والذي يشترط فريقه 40 مليون يورو للتخلي عن عقده. وثاني الأسماء هو البلجيكي رادجا نايجولان نجم خط وسط روما وتبلغ قيمة انتقاله على الورق 20 إلى 25 مليون يورو.

إقرأ أيضا : مؤشرات مبشرة بنجاح بينيتز مع ريال مدريد

أما الاسم الثالث هو النجم الفرنسي بول بوغبا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس الذي يضغط موكله من أجل انتقاله إلى صفوف برشلونة لحسم مستقبله في كامب نو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق