مؤشرات مبشرة بنجاح بينيتز مع ريال مدريد

خالد الغازي
2015-08-05T10:14:06+01:00
رياضة
خالد الغازي5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مؤشرات مبشرة بنجاح بينيتز مع ريال مدريد

يواصل فريق ريال مديد الاسباني سلسلة انتصاراته الكروية، قل انطلاقة الموسم الجديد، بقيادة المدرب الاسباني رافاييل بينيتز، الذي تولى مهامه الجديدة قبل ثلاثة أشهر خلفا للمدرب الايطالي كارلو أنشلوتي.
لم يعتثر ريال مدريد في المباريات الودية الدولية رفقة بينيتز، بحيث لم يتعرض للخسارة خلال التسعون دقيقة، وحقق عدد من الانتصارات على فرق بارزة أوروبيا، كما قدم اداء جماعي نال استحسان الجماهير البيضاء.

إقرأ أيضا : تحديات صعبة تنتظر بينيتز في الريال
وحسب موقع “ديفنسا سنترال” القريب من ريال مدريد، فإن الريال حقق انتصارات على فرق مانشستر سيتي، انتر ميلان، اسي ميلان، وتوتنهام الانجليزي، وقد كانت الخسارة الوحيدة للفريق امام روما الايطالي بركلات الترجيح بعدما خرج الفريقين متعادلين في الوقت الأصلي.
وأضاف الموقع أن المدرب بيتينز بدأ يبرز أسلوبه الجديد في الفريق الملكي، بعدما اعتمد على نفس الركائز الأساسية، مع بعض التغييرات في مواقع اللاعبين، مشيرا إلى أن الريال مقبل على تطور احسن مع انطلاق المباريات الرسمية في الدوري الاسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق