بينيتز يطالب الريال بخطف مهاجم من يوفنتوس

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بينيتز يطالب الريال بخطف مهاجم من يوفنتوس

بدأ مدرب ريال مدريد الاسباني رفاييل بينيتز يفكر في تقوية الجبهة الهجومية للفريق الملكي، على صعيد دكة الاحتياط، حتى يجد خليفة الثلاثي الهجومي “بي بي سي”، بعدما لم يقتنع بأداء المهاجم خيسي رودريغيز في المباريات الودية، حيث يسعى المدرب الاسباني للتعاقد مع مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي فرناندو لورينتي.

وحسب صحيفة مدريدية، فإن بينيتز يريد أن يخطف فرناندو لورينتي ذو 30 سنة من اليوفي بأقل ميزانية، مستغلا  تعاقد الفريق الايطالي مع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون مصير لورينتي دكة الاحتياط.

وقد تحدث رافاييل بينيتز مع إدارة الفريق الملكي، من أجل التعاقد مع المهاجم الاسباني فرناندو لورينتي أو استرجاع ألفارو موراتا من يوفنتوس، خصوصا أن قيمة الانتقال تتراوح مابين 7 و10 ملايين يورو.

إقرأ أيضا : بينيتز يريد استعادة موراتا من يوفنتوس

ويبقى النقاش محصورا بين بينتيز والرئيس فلورتينو بيريز، هذا الاخير يظل له القرار في اتمام صفقة لورينتي بأقل تكلفة مالية، عبر الاتفاق مع فريق اشبيلية الذي تقدم بعرض 8 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الاسباني الأصل.

 ويعد فرناندو يورنتي توريس، من أبرز اللاعبين الاسبان المحترفين، وقد بدأ مشواره الكروي  في عام 2005 مع نادي أتليتك بلباو، وحمل قميص المنتخب الاسباني في عدة مباريات دولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق