لجنة الكاف تؤكد جاهزية ملاعب المغرب لاحتضان “كان” 2015

أبدى وفد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” الذي يزور المغرب لتفقد الملاعب الأربعة التي ستحتضن نهائيات كأس افريقيا للامم 2015، إعجابه الشديد بالمرافق الرياضية المغربية، مؤكدا على جودة هذه المنشآت لاستقبال المنتخبات الافريقية 16 خلال المسابقة القارية.
وأكد كامارا كابيلي نائب رئيس الكاف خلال ندوة صحفية على أن تطور المنشآت الكروية بالمغرب، “يبعث على الإرتياح و يجعلنا واثقين من كون كأس افريقيا القادمة، سيشهد نجاحا منقطع النظير، لا أظن أن هناك مشاكل ستطرح و ورهاننا كبير على دورة ناجحة جماهيريا و تنظيميا”.
وأوضح ان المغرب استجاب لدفتر التحملات التي وضعه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأنه سيكون جاهزا لتنظيم دورة موفقة، معبرا عن ثقته التامة على أن هذه النسخة ستكون من أفضل المسابقات الأكثر تميزا، مقارنة مع الدورات الماضية.
من جهته أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، على أن المغرب سيضع كل كل إمكانياته رهن إشارة الكونفدرالية الأفريقية لإنجاح الدورة و المساهمة في تحقيق المزيد من الإشعاع لكرة القدم الأفريقية.

اقرأ أيضا

بكلفة تبلغ 19 مليار درهم.. إعداد برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي

بكلفة تصل إلى حوالي 19 مليار درهم، تم إعداد مشروع برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي للفترة 2024-2035، وفق ما أعلنت عنه وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى …

مجموعة إيطالية تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *