لجنة الكاف تؤكد جاهزية ملاعب المغرب لاحتضان “كان” 2015

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لجنة الكاف تؤكد جاهزية ملاعب المغرب لاحتضان “كان” 2015
f0e832f2aa0cf1edd0fde90ad354cf32 - مشاهد 24

أبدى وفد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” الذي يزور المغرب لتفقد الملاعب الأربعة التي ستحتضن نهائيات كأس افريقيا للامم 2015، إعجابه الشديد بالمرافق الرياضية المغربية، مؤكدا على جودة هذه المنشآت لاستقبال المنتخبات الافريقية 16 خلال المسابقة القارية.
وأكد كامارا كابيلي نائب رئيس الكاف خلال ندوة صحفية على أن تطور المنشآت الكروية بالمغرب، “يبعث على الإرتياح و يجعلنا واثقين من كون كأس افريقيا القادمة، سيشهد نجاحا منقطع النظير، لا أظن أن هناك مشاكل ستطرح و ورهاننا كبير على دورة ناجحة جماهيريا و تنظيميا”.
وأوضح ان المغرب استجاب لدفتر التحملات التي وضعه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأنه سيكون جاهزا لتنظيم دورة موفقة، معبرا عن ثقته التامة على أن هذه النسخة ستكون من أفضل المسابقات الأكثر تميزا، مقارنة مع الدورات الماضية.
من جهته أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، على أن المغرب سيضع كل كل إمكانياته رهن إشارة الكونفدرالية الأفريقية لإنجاح الدورة و المساهمة في تحقيق المزيد من الإشعاع لكرة القدم الأفريقية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق