مدرب أسود الأطلس أجنبي وليس مغربي

علم الموقع من مصادر من الجامعة بأن المدرب المرتقب لأسود الأطلس سيكون أجنبيا، وليس مغربيا مبرزة ان ذالك يرجع للسير الذاتية التي توصلت بها الجامعة، من مدربين كبار تقدموا بطلباتهم من أجل تدريب المنتخب المغربي.

وحسب نفس المصادر فإن لائحة المدربين المرشحين، تضم أسماء وازنة مثل المدرب البرازيلي زيكو والمدرب الفرنسي لويس فيرنانديز و المدرب الهولندي فان باستن، بالاضافة الى مدربين آخرين مثل الفرنسي هيرفي رينار و المغربيان امحمد فاخر ومحمد الشاوش.

وقد أكدت المصادر  على أن اللجنة المكلفة بملف المنتخب استبعدت اللاعب الدولي السابق نور الدين النيبت من عضويتها،  وأن خلافا حصل بين الأعضاء حول ترشيح الزاكي الذي يحض بشعبية جماهيرية ويعد مطلبا للشارع.

ومن المرتقب أن يتم الحسم في اسم المدرب المقبل للمنتخب بين ثلاثة مدربين، كل من الفرنسيان رينار وفيرنانديز و الهولندي فان باستن.

 

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *