معايير حليلوزيتش في اختيار لاعبي المونديال

وضع الناخب الجزائري وحيد حليلوزيتش معايير من اجل الحسم في لائحة لاعبي المنتخب الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم بالبرازيل في الصيف المقبل.
ومع اقتراب موعد ارسال اللائحة الأولية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تضم 30 لاعبا، مايزال الغموض يحيط بقائمة اللاعبين ، إذ أن حليلوزيتش سيعتمد على المعايير الفنية والتقنية في ضبط قائمته الأولية أو النهائية والتي قد تحمل معها الكثير من المفاجآت، بسقوط أسماء كانت مرشحة للمشاركة في المونديال وتواجد أخرى لا تستحق قميص الخضر.
وتؤكد مصادر مطلعة، بأن المقاييس التي سيستند إليها مدرب الخضر في اختيار اللاعبين، ستكون أقرب معايير تقنية، والتي تستوجب استدعاء اللاعبين الأكثر جاهزية بغض النظر عن الأسماء، اعتبارا بأن الوضعية بعضهم في فرقهم تتطلب الاستغناء عنهم في المرحلة المقبلة، لكونهم لم يخوضوا الكثير من المباريات هذا الموسم.
وحسب ذات المصادر فإن القائمة النهائية للمنتخب الوطني ستعرف بعض التغييرات، منها الاستغناء على اللاعبين المحليين، والاحتفاظ بأغلبية العناصر التي شاركت خلال التصفيات المؤهلة للمونديال.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *