الوداد يسافر الى البرتغال للقيام بمعسكر مغلق

سافرت بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى العاصمة البرتغالية ليشبوة، للقيام بتربص إعدادي تحضيرا للموسم الرياضي المقبل من البطولة الاحترافية، يمتد لغاية الخامس من شهر غشت القادم.
وسيعرف معسكر الوداد حضور جميع العناصر الأساسية، بالاضافة الى اللاعبين الجدد بالفريق بمن فيهم اسماعيل الحداد وابراهيم البحري ومحمد أوناجم، تحت اشراف المدرب الويلزي جون توشاك.

إقرأ أيضا : الوداد يقابل فريق بنفيكا بطل الدوري البرتغالي
وسيخوض الفريق بمعسكره الإعدادي إلى جانب الحصص التدريبية، خمس مباريات ودية ضد فرق برتغالية، قبل العودة إلى أرض الوطن وافتتاح مباريات الموسم الجديد بمباراة السوبر المغربي الإماراتي ضد العين الإمارتي يوم 8 من غشت المقبل .

اقرأ أيضا

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

4

مونديال 2026.. إنجلترا تصطدم بغانا والبرتغال تواجه أوزبكستان ضمن برنامج اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026 بإجراء مباريات قوية ومثيرة، اليوم الثلاثاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *