‏أنيلكا‬ يفضل “مؤتمر ديني”على أتليتيكو مينيرو !

فضل الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا حضور مؤتمر ديني في الكويت يوم الاثنين الماضي، “المؤتمر الشبابي الرابع” المنظم من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على أن يسافر إلى البرازيل لتوقيع عقد مع فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي.
وألغى أنيلكا مؤتمر تقديمه مع رئيس النادي الذي كان مقررا، يوم الاثنين الماضي،  وفق البرنامج الذي أعلنته ادارة الفريق البرازيلي، التي أكدت لوسائل الاعلام محاولتها للاتصال بوكيل أعمال أنيلكا من أجل توضيح الامور.
وحضي أنيلكا باستقبال هام في الكويت، بحضور وفد إعلامي كبير رفض أنيلكا الحديث معهم في مشواره الرياضي، وأكتفى بتصريح قصير، قال فيه “أنا في زيارة دينية إلى الكويت، واتخذت قرارًا بعدم الحديث في كرة القدم أثناء وجودي هنا”.
وخلال الزيارة حرص اللاعب على تلبية دعوة من قبل رابطة مشجعي نادي تشيلسي الرسمية في الكويت، وجاءت الدعوة لتكريمه عن الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريقهم من 2008 وحتى 2010.
وتساءلت جماهير الفريق البرازيلي، عن السر في غياب النجم الدولي الفرنسي السابق عن الانتظام في تداريب الفريق أتليتيكو مينيرو، الذي أعلن رئيسه التعاقد مع أنيلكا منذ أسبوع.

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *