رجل ينجب 127 ولدا من 37 زوجة ويعيشون في بيت واحد

عبد العالي الشرفاوي
فن وثقافة
عبد العالي الشرفاوي15 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رجل ينجب 127 ولدا من 37 زوجة ويعيشون في بيت واحد
79fe34d45c871c8db426b778e51873ae - مشاهد 24

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية ان زعيما لإحدى الطوائف الهنديّة يدعى شانا زيونغاكا يُعتبر عامل جذب لمرشّحي الإنتخابات بفضل عائلته المؤلّفة من سبعة وثلاثين زوجة ومئة وسبعة وعشرين ولدا.
ولفت شانا للصحيفة الى أنّ منزله مؤلّف من اربعة طوابق ويحتوي على مئة غرفة مخصّصة لزوجاته اللواتي يزُرنه في غرفته بحسب جدول زمني وضعه كنظام. اما الزوجات الأخريات أي الأصغر سنّا يحتفظ بهنّ بالقرب من غرفة نومه. ومنح شانا زوجته الأولى البالغة من العمر تسعة وستّون عاما مكانة خاصة في العائلة بحيث تتولى بنفسها وضع الجدول النظامي لضرّاتها وتنظم الأعمال المنزلية بشكل عادل. اما من ناحية الطعام، تستهلك العائلة ثلاثين دجاجة، ستين كيلوغراما من البطاطا ومئة كيلوغراما من الأرز في الوجبة الواحدة.
وتجدر الإشارة الى أنّ شانا يمتلك مدارس خاصة اضافة إلى ملعب ومصنع للأثاث، وحظائر لتربية المواشي ومزارع للدواجن وحديقة كبيرة يكفي إنتاجها من الخضروات والفاكهة جميع أفراد الأسرة، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق