يوفنتوس يصدم برشلونة بشأن بوغبا

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:10+01:00
رياضة
خالد الغازي18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يوفنتوس يصدم برشلونة بشأن بوغبا

أعلن مسؤولو نادي يوفنتوس لكرة القدم، موقفهم النهائي بخصوص بيع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق لنادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، حيث رفض الفريق الإيطالي فكرة التخلي عن لاعبه في الوقت الراهن.
وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة اليوفي أغلقت الباب أمام التخلي عن بوجبا قبل انطلاق الموسم الجديد، وأكدت أن اللاعب الفرنسي الواعد باق لموسم آخر بقميص السيدة العجوز.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقف يصدم جماهير برشلونة بعدما وعدهم خوان لابورتا رئيس النادي السابق بإتمام صفقة بول بوغبا في حالة فوزه بانتخابات النادي الكتالوني التي تجرى خلال الشهر الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة نجح في إبرام صفقتين هذا الصيف، حيث ضم أليكس فيدال من إشبيلية الإسباني، قبل أن يتعاقد مع آردا توران لاعب وسط منتخب تركيا وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن مشاركة الصفقات الجديدة مع البارسا، ستتأجل لبداية العام الجديد، وفقا للعقوبة الموقعة على نادي برشلونة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في قضية تعاقده مع ناشئين بطريقة غير قانونية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق