كاكا يتربع على عرش أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الأمريكي

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:10+01:00
رياضة
خالد الغازي18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كاكا يتربع على عرش أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الأمريكي

أصبح النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الأعلى دخلا في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، حيث سيتقاضى 4.59 مليون جنيه استرليني سنويا من فريقه أورلاندو سيتي.
ونجح كاكا نجم ميلان الإيطالي وريال مدريد الاسباني سابقا، في التفوق على سيباستيان جيوفينكو مهاجم يوفنتوس السابق وتورنتو الحالي والذي يتقاضى 4.56 مليون استرليني سنويا.
ويحصل ستيفين جيرارد قائد ليفربول السابق على 4.05 مليون استرليني سنويا في لوس أنجليس غالاكسي بينما يحصل فرانك لامبارد النجم السابق لتشيلسي ومانشستر سيتي على 3.85 مليون استرليني سنويا من نيويورك سيتي.
وسيحصل النجم الإيطالي أندريا بيرلو على نحو مليون ونصف المليون جنيه استرليني سنويا في نيويورك سيتي مقابل 3.6 مليون استرليني للمهاجم الاسباني ديفيد فيا ويحصل روبي كين مهاجم توتنهام وليفربول سابقا على 2.9 مليون استرليني في لوس أنجليس غالاكسي.

تجدر الإشارة إلى أن ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في نادي اورلاندو سيتي الأمريكي، فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام، وحصل على جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق