هذا هو رد مانشستر يونايتد على الريال بشأن دي خيا

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:11+01:00
رياضة
خالد الغازي18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هذا هو رد مانشستر يونايتد على الريال بشأن دي خيا

أغلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الباب في وجه مسؤولي ريال مدريد، الذين يسعون للتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إلى أن إدارة مانشستر أكدت أنها لن تقبل أي عرض مالي لبيع دي خيا، وأنهم يفضلون الاحتفاظ باللاعب للموسم الجديد، والاستغناء عنه مجانا بعد انتهاء عقده في صيف 2016.
ونقلت الصحيفة على لسان مسؤول بنادي مانشستر يونايتد أن دافيد دي خيا باق للموسم المقبل، ولن يبيعه هذا الصيف بشرط إجراء صفقة تبادلية ينتقل بموجبها سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي إلى صفوف الشياطين الحمر.
تجدر الإشارة إلى أن نادي مانشستر يونايتد لا يريد أي لاعب آخر في ريال مدريد سوى سيرجيو راموس، ليغلق بذلك الجدل المثار حول انضمام غاريث بيل إلى صفوف “المانيو” أو التفكير في إعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن النادي الإنجليزي في صيف 2009 بصفقة هي الأغلى في العالم وقتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق