حليلوزيتش في ورطة مع الاعلام الجزائري بسبب اختياراته

انتقدت الصحف الجزائرية مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش، بعد اقصاءه لبعض لاعبي البطولة المحترفة وبعض المحترفين مثل اسحاق بلفوضيل المحترف بفريق أنتر ميلان.
وقالت الصحف بأن المدرب البوسني، غير قادر على قيادة “محربي الصحراء” نحو الدور الثاني من نهائيات كأس العالم، مشيرة الى قوة المنتخبات الأخرى المتواجدة في المجموعة الثامنة، خصوصا منتخبات روسيا وبلجيكا وكوريا، حيث أعطت الأولوية للمنتخب البلجيكي والروسي في العبور للدور الثاني.
وتطرقت للخلاف البارز بين المدرب ورئيس الجامعة الجزائرية محمد راوراوة، ومسألة حراسة المرمى التي منحها حليلوزيتش للحارس بولحي الغير مرتبط بأي فريق. بالاضافة إلى وضعية بعض المحترفين.
ويسود تخوف من مشاركة المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل، التي تبقى مجهولة نظرا لقوة المنتخبات المنافسة والتي تتوفر على حظوظ كبيرة للمرور للدور الموالي.

اقرأ أيضا

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

مزحة تتسبب في الموت الدماغي لأمريكي لا يجيد السباحة

تعرض شاب من ولاية لويزيانا الأمريكية لحادث مأساوي، بعدما دفعه أصدقاؤه إلى إحدى البحيرات، ليواجه …

الملك محمد السادس يستقبل مبعوث العاهل السعودي

و.م.ع استقبل الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الأمير تركي بن محمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *