خطاب وداع جد مؤثر للحارس كاسياس

خالد الغازي
2015-07-12T15:18:57+00:00
رياضة
خالد الغازي12 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خطاب وداع جد مؤثر للحارس كاسياس

ودع ايكر كاسياس فريقه ريال مدريد في مؤتمر صحفي، ولم يستطع إيكر أن يتمالك نفسه و بكى بحرقة، أمام وسائل الإعلام الإسبانية، لتوديع فريقه وشد الرحال إلى فريقه الجديد نادي بورتو البرتغالي، وشرع “القديس” في توديع الجميع وعيناه تذرف الدموع في صورة حزينة جدا أمام أنظار الإعلام الإسباني الذي انتقد سابقا الحارس وطالبه بالرحيل.

وأخرج كاسياس ما في داخله من أحاسيس، خلال لقاء الوداع، وقال كاسياس”إنها لحظات جد صعبة، وذلك بفضل وجودكم هنا، جئت إلى هذا الملعب الكبير لنقول وداعا لكم جميعا وريال مدريد خصوصا، منذ يوم أمس أنا لست لاعبا لـ الريال، سأنضم إلى بورتو، وهذا يجعلني سعيدا جدا، وسوف أبذل قصارى جهدي و لن أخيب آمالهم هناك، الآن سأرحل عن ريال مدريد، بعد 25 عاما”.

وعبر عن صعوبة الموقف والرحيل، قائلا “اليوم من الصعب أن أقول وداعا، حققت حلمي مع هذا الفريق وتوجت بألقاب كثيرة، قضيت أوقات ضحكت فيها و بكيت، و فزت، هذا النادي خاص بالنسبة لي، لقد ساعدني على تطوير مستواي، وكسب الاحترام والصداقة من الجميع، لقد عشت لحظات فريدة مع الجميع، أشكر كل المدربين لأنني تعلمت منهم أشياء كثيرة، هذه هي السطور الأخيرة، أريد أن أهديها إلى ريال مدريد”.

وأضاف ” آمل أن يتذكرني الناس أنني كنت شخص جيد، و شكرا، شكرا، ألف شكر، وأنا لن أنسى أبدا وأينما ذهبت، وسأبقى أردد، تحيا ريال مدريد، كما لا أنسى كل حبي لأبي والأسرة، الذين ساعدوني كثيرا، وخاصة زوجتي وابني الذي يتقاسماني مرارة هذا اليوم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق