بينيتز هو من طالب الريال بالاستغناء عن كاسياس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بينيتز هو من طالب الريال بالاستغناء عن كاسياس

أبرزت صحيفة “ديفينسا سونترال” الإسبانية المقربة من فريق الريال، أن رافاييل بينيتز مدرب ريال مدريد الجديد هو من كان وراء قرار رحيل إيكر كاسياس، بحيث أن الحارس السابق لنادي ليفربول تحدث مع فلورنتينو بيريز وأكد له عدم رغبته في بقاء كاسياس وذلك في ظل الأخبار التي تشير إلى إمكانية تعاقد “الميرنغي” مع دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وأكد بينيتيز لـ فلورنتينو بيريز أنه يريد التعاقد مع دافيد دي خيا في أقرب وقت ممكن وذلك لأنه يعول عليه في مشروعه الجديد الذي يطمح من خلاله إلى التتويج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأفاد ذات الموقع الشهير أن بينيتيز أخبر رئيس الريال بأنه لن يعتمد على حارس في الدوري وآخر في الكؤؤس، حيث أكد له أنه سيعتمد على حارس واحد.
وحسب الصحيفة فإن كاسياس لم يكن يتوقع أن يخرج من الريال بعد مسيرة حافلة إمتدت على مدار 26 سنة في كل الفئات، وكان يتمنى البقاء مع الملكي إلى آخر دقيقة من مسيرته الكروية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق