سواريز يتضامن مع ميسي ويعاتب الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سواريز يتضامن مع ميسي ويعاتب الفيفا

تضامن لويس سواريز زميه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، بعد الإنتقادات التي تلقاها بسبب سقوطه مع منتخب بلاده أمام منتخب الشيلي في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية.
وقال سواريز في تصريحات إلى شبكة “فوكس سبورتس” قائلا: “إن الجميع يحملون ميسي مسؤولية عدم الفوز بلقب كوبا أمريكا مثلما حملوني مسؤولية الخروج المبكر من كأس العالم 2014 بالبرازيل رغم وجود 22 لاعبا في صفوف الفريق بعد إيقافي”. وأكد سواريز دعمه لميسي ودفاعه الشديد عن النجم الموهوب مشيرا إلى أن ميسي كقائد للمنتخب الأرجنتين وكأفضل لاعب في العالم يكون هو أول من يرغب في الفوز باللقب ليحقق شيئا مع منتخب بلاده.
و أعرب سواريز عن أمله في أن يعترف الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) في وقت ما بأن العقوبة التي فرضها عليه خلال المونديال البرازيلي كانت “مبالغ فيها”، وقال سواريز: “مسؤولو الفيفا يعلمون أن العقوبة مبالغ فيها خاصة وأنني شعرت بالندم وأعربت عن أسفي. أتمنى في وقت ما أن يعترف بعضهم ويقول: أخطأنا في توقيع هذه العقوبة المبالغ فيها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق