لوبيرا يحرم جماهير المغرب التطواني من متابعة التداريب

مشاهد24
رياضةسلايد شو
مشاهد2410 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لوبيرا يحرم جماهير المغرب التطواني من متابعة التداريب

قرر سيرخيو لوبيرا مدرب فريق المغرب التطواني، إجراء الحصتين التحضيريتين ليومي الخميس والجمعة دون جمهور، وذلك لأجل تركيز اللاعبين وتطبيق النهج التكتيكي الذي سينهجه في مباراة مازيمبي التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل يوم الأحد المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

وسيضع لوبيرا اللمسات الفنية والتكتيكية  الأخيرة على فريقه في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة مازيمبي، خصوصا أن المباراة ستكون صعبة على الفريق التطواني المطالب بتسجيل نتيجة الفوز بعد خسارته في الجولة الأولى أمام سموحة المصري  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لذلك يسعى المدرب الإسباني وكذا اللاعبين الاستعداد للمباراة بكل تركيز وجدية للمباراة.

ويأتي قرار المدرب الإسباني بعد أن عاتبته الجماهير التطوانية بخصوص الطريقة التي خسر بها الفريق في أولى مبارياته عن دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي سموحة المصري، بعدما كان متقدما ب هدفين مقابل صفر، ليخسر بثلاثية مثيرة و دراماتيكية بآخر ربع ساعة من المباراة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق