تنافس في ريال مدريد على حمل شارة العمادة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تنافس في ريال مدريد على حمل شارة العمادة

بعد الحديث عن رحيل الحارس إيكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس عن ريال مدريد، أثير الجدل حول القائد القادم للفريق الملكي خلال الموسم الجديد، حيث تفضل جماهير الريال البرازيلي مارسيلو على رونالدو لكي يكون العميد القادم للريال.
وأكدت صحيفة “ماركا” المدريدية ان الظهير البرازيلي مارسيلو والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشحان لحمل شارة القيادة في ريال مدريد الموسم المقبل 2015-2016 مع المدرب الجديد الإسباني رافائيل بينيتيز .
وبحسب استفتاء نظمته الصحيفة فإن جمهور الميرينغي يفضل أن يكون مارسيلو هو القائد بنسبة بلغت 57% ، بينما حصل رونالدو على 43% من الأنصار، الذين يرونه قادراً على حمل الشارة. وسبق لمارسيلو ورونالدو أن حملا الشارة خلال المواسم المنصرمة في عدة مباريات، وذلك أثناء غياب كاسياس واستبدال راموس .
وفي حال رحل كاسياس وراموس عن النادي الملكي سيصبح البرازيلي مارسيلو مع البرتغالي رونالدو أقدم اللاعبين في صفوفه الفريق الملكي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق