صفقة تبادلية مرتقبة بين الريال والبايرن

دخل فريق بايرن ميونخ الألماني على الخط في قضية المدافع الاسباني سرجيو راموس، وتقدم بعرض مغري لفريق ريال مدريد، من أجل التعاقد مع المدافع المخضرم، في صفقة تبادلية قد يكون الدولي المغربي المهدي بنعطية طرفا فيها.

وعرض فريق البايرن مبلغ 60 مليون يورو، لضم راموس من فريق الريال لمدة خمس سنوات، بتوصية من المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذي يسعى لتعزيز دفاع الفريق البافاري في الموسم القادم. وقد يكون الدولي المغربي المهدي بنعطية طرفا في المقترح الألماني، خاصة أن فريق ريال مدريد يبحث عن خليفة راموس خلال الفترة الحالية.
وحسب خبير سوق الانتقالات دجيانلوكا ديمارزيو، فإن المدرب رفاييل بنيتز مهتم بامكانيات اللاعب المغربي بنعطية، منذ أن كان لاعبا بفريق روما الايطالي، مضيفا أنه سيكون احد خيارات الريال البديلة لراموس، الذي قد ينضم للبايرن مقابل انتقال المهدي للفريق الملكي، في صفقة تبادلية مفاجأة.

يذكر أن بنعطية انتقل الى البايرن قادما من روما الايطالي، مقابل 26 مليون يورو، وتلقى عدة عروض من اندية كبيرة أخرى، مثل برشلونة والسيتي ويوفنتوس والانتر ميلان.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *