أسلوب بينيتز قد يهدد استقرار فريق ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أسلوب بينيتز قد يهدد استقرار فريق ريال مدريد

كشف تقرير صحفي أن المدرب رفاييل بينيتز، قد يتسبب في أزمة كبيرة في ريال مدريد الاسباني، وخاصة مع النجوم الأساسيين بالفريق الملكي.

وحسب التقرير فإن بنيتيز يحب الاعتماد على التناوب بين اللاعبين الأساسيين في التشكيلة، حتى لا يصاب أي لاعب بالإرهاق على مدار الموسم، وهو عكس سياسة الكثير من المدربين مثل جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي.

ويوكشف التقرير عن أن رونالدو وتوني كروس كانا الأكثر مشاركة في تشكيلة ريال في الموسم الماضي، برصيد 4646 و4593 دقيقة على مدار الموسم، كما أظهرت الإحصاءات أن أنشيلوتي كان يعتمد على 11 لاعبا أساسيا في معظم مباريات الموسم إضافة إلى اللاعب الثاني عشر بيبي الذي كان يلعب أحيانا بدل رفائيل فاران أو راموس.

أما بنيتيز فيبدو الأمر مختلفا، ففي نابولي كانا الأكثر مشاركة هما راؤول ألبيون وكايخون، والمثير أن هذا الثنائي من لاعبي ريال مدريد السابقين.ومع تواجد لاعبين مهمين، في التشكيلة مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجيمس رودريجيز وسيرجيو راموس فإن تطبيق مثل هذه السياسة قد يتسبب في مشاكل كبيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق