الشيلي تقصي الأوروغواي من بطولة كوبا أمريكا

أقصى منتخب الشيلي صاحب الأرض والجمهور، حامل لقب بطولة كوبا أمريكا منتخب الأوروغواي بعدما فاز عليه بهدف ثمين في مباراة مثيرة، اليوم الخميس، ضمن دور الربع من البطولة.

وسجل منتخب الشيلي هدف الفوز عن طريق اللاعب ماوريسيو إسلا من تسديدة قوية سكنت شباك أوروغواي، لتقتل حلم السليستي في التأهل للدور قبل النهائي من المسابقة.

وشهدت المواجهة طرد الثنائي إديسون كافاني وخورخي فوسيل لاعبا أوروغواي خلال الشوط الثاني.

وسيلتقي منتخب الشيلي منظم البطولة، مع الفائز في مباراة بوليفيا والبيرو.

اقرأ أيضا

بعثة اقتصادية مغربية رفيعة المستوى تحل بالشيلي

تقوم بعثة اقتصادية مغربية رفيعة المستوى، برئاسة كاتب الدولة المكلف بالتجارة الخارجية، عمر حجيرة، بزيارة رسمية إلى جمهورية الشيلي، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع هذا البلد الواقع في أمريكا الجنوبية.

مباحثات رفيعة بالبرلمان تبرز دينامية العلاقات المغربية البيروفية

جمعت مباحثات رفيعة المستوى رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، وسفير البيرو بالمملكة لويس ألبيرتو كاسترو خو، أمس الأربعاء بمقر البرلمان.

مونديال الشباب.. أشبال الأطلس ينهون التحضيرات لمواجهة كوريا الجنوبية

اختتم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة استعداداته للمباراة التي ستجمعه ليلة الخميس بمنتخب كوريا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *