مدرب الجزائر في ورطة حقيقية خلال الموسم القادم

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مدرب الجزائر في ورطة حقيقية خلال الموسم القادم

يخوض المنتخب الجزائري ثمانية مباريات دولية في الموسم الكروي القادم، والبداية ستكون يوم سادس شتنبر في أول مباراة أساسية أمام منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 بالغابون.
وسيكون الناخب الفرنسي كريستيان غوركوف أمام رهان صعب، بسبب قلة المبارايات الودية، بحيث سيخوض مبارتين وديتين فقط في شهر أكتوبر أمام منتخبي السنغال وبوركينافاصو، وقد يحصل تعديل في حالة وقوع أي منتخب منهما مع الخضر في قرعة مونديال 2018.
وسيكون للخضر موعد مهم في شهر نونبر عند دخول غمار تصفيات كأس العالم 2018، في الدور التمهيدي، قبل الخلود للراحة حتى شهر مارس 2016، موعد مباراة منتخب اثيوبيا في تصفيات كأس افريقيا، وهذا ما يقلق المدرب غوركوف الذي لن يتجاوز تسع مباريات فقط خلال الموسم القادم. وينضاف الى ذلك ضعف مستوى المنتخبات التي سيقابلها، والتي ليست محكا حقيقا للمنتخب الجزائري الذي يسعى للمنافسة على لقب كأس افريقيا أمام منتخبات قوية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق