تشافي ينضم رسميا لفريق السد القطري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تشافي ينضم رسميا لفريق السد القطري

انضم الدولي الاسباني تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السباق،  رسيما لفريق السد القطري اليوم الخميس، بموجب عقد يمتد لموسمين.
وتم تقديم النجم الاسباني تشافي اليوم  الخميس بمقر النادي القطري، بحضور وسائل الاعلام القطرية والدولية، وتم منح تشافي القميص رقم 6 بعد تنازل محمد كسولا عنه لفائدة القائد الجديد للسد.
وعبر تشافي عن سعادته الكبيرة، باللعب للسد، وفي دوري نجو قطر، وقال في بداية حديثه: “لاشك أنني أشعر بالفخر للانضمام لناد كبير مثل السد، أتمني تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات مع الفريق سواء في مسابقة الدوري أوفي بقية البطولات المحلية الأخرى أو في دوري أبطال آسيا”.
وأصاف أن هناك بالفعل العديد من الأسباب التي ساهمت في تحويل مساره إلي قطر، منها تجربة أصدقاءه بقطر كل من راوول وفرناندو هيرو، بالاضافة الى رغبته في تعلم ” الثقافة العربية التي تعتبر جديرة بالتعرف عليها عن قرب”.
وتابع “لقد جئت إلى قطر من أجل اللعب للسد وبعدها لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل. ربما أكرر تجربة غوارديولا و ما يهمني في الوقت الحاضر قيادة السد للبطولات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق