بنشيخة يؤكد قدرة الدفاع للمنافسة على الواجهة القارية والبطولة

أكد المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، على أن تأهل الدفاع الى الدوري الثاني من ثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) مستحق، و جاء بفضل إرادة اللاعبين في تحقيق الفوز على فريق جمعية كيغالي الرواندي.
وأضاف بنشيخة بأن الفريق الجديد يسير بخطوات منتظمة من أجل بلوغ الأدوار المقتدمة من المسابقة القارية، مشيرا إلى رغبته في مواصلة المشوار القاري، وتحقيق المزيد من الانتصارات، في الأدوار المقبلة.
وأثنى بنشيخة على مجهودات اللاعبين خلال المباراة، مؤكدا على أن الدفاع الحسني الجديدي يتوفر على لاعبين قادرين على المنافسة في المسابقة الافريقية، والبطولة الاحترافية، التي تعتبر هدفا استراتيجيا بالنسبة للمدرب الذي أووضح أن الدفاع سيلعب أدوار طلائعية، بعدما يجري بقية المباريات المؤجلة.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *