رونالدو يصر على اللعب أساسيا رغم الإصابة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يصر على اللعب أساسيا رغم الإصابة
6bd6755a4e7a13862647f8a77aaf84b9 - مشاهد 24

خلقت تقارير طبية عن الحالة البدنية للنجم البرتغالي كريستيانو حالة من الرعب ومخاوف كبيرة داخل نادي ريال مدريد، حول مصير النجم البرتغالي عقب التقرير الذي أكد أن الركبة اليسرى تعاني من مشاكل قوية في الأربطة.
وكان رونالدو قد اشتكى قبل مباراة شالكة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في سنتياغو بيرنابيو من آلام في الركبة ونصحه الجهاز الطبي للفريق، من عدم اللعب حتى لا تتفاقم الإصابة لكنه أصر على اللعب لتحقيق رقمه التهديفي في البطولة، بأنه أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالإضافة لتصدره قائمة هدافي البطولة، وهو ما تسبب في تضرر للركبة بسبب كثرة الاندفاع البدني والمجهود الذي بدله خلال المباريات السابقة.
ولعب كريستيانو رونالدو مضطرا رغم الاصباة التي تلاحقه، مباراة الكلاسيكو بعدما خضع لعمليات تأهيل ومسكنات للألم قوية، وبالرغم من ذلك واصل المباراة الى النهاية، الشيء الذي يزد من خطورة تفاقم الاصابة، الأمر الذي يستدعي غيابه عن المبارايات القادمة من الدوري حتى يكون في دوري أبطال أوروبا .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق